مارلين مونرو الجديدة موني : انا صغيرة على الحب


حوار سماح السيد
موني موديل شابة ساحرة للاعين  والابصار والقلوب  تجمع بين جاذبية مارلين مونرو ورائحة السندريللا سعاد حسني حتى ان البعض لقبها بصغيرة على الحب بسبب شقاوتها وجمالها وروحها المرحة لتعلن عن موديل نجمة قادمة في عالم الاضواء والموديل اسمها موني التى تبوح باسراها في حوار من القلب الى القلب

كيف بدات العمل كموديل؟ 
هناك ماكيرة بدوله كانت تضع لي الميك اب دائما اقترحت علي ان اكون موديل لان ملامحي تساعد علي ذلك فاستجبت لها بعد ان اكتشفت بداخلي موهبة العمل موديل  واهم اعمالي  اني اشتركت بمهرجان الحب والسلام وكنت عارضه للمكياج لدى  افضل ماكيرة باحد الدول العربية ولدي  طموح اني اكون ممثله اكيد وعن المعوقات التي تصادفني ان بعض الناس علي السوشيال ميديا ينتحلون شخصيه انهم  خبيرات تجميل وبتكون اكونتات زائفه وسببتلي مشاكل كتير كم ان  بعض المواقع تستغل صوري هوايتي مع الموديل بحب ارسم وبحب ال  Belly Dance
 
هل يمكن ان تتجهي لتقديم البرامج؟
انا احب ان اتجه لتقديم البرامج وامثل وان اكون لست  موديل فقط وانما اجمع بينه وبين كوني مقدمة برامج وممثلة ايضا
 
ما هو سر نجاح اي موديل؟
اولا الثقه بالنفس  ثانيا تاني يكون لها  ستايلها الخاص سواء في شكل لبسها او شعرها وانها تحب عملها ولا تقلد احد 
 
ما اهم هواياتك ؟
 في طفولتي كنت بحب الرسم وتصميم الاكسسوارات والعزف علي بعض الالات الموسيقية
 
ما اهم طموحاتك واحلامك كموديل ؟
اهم طموحاتي ان اكون متميزه وان يحبني الناس
 
في اي زمن كنت تتمنين ان تعيشي؟
كنت اتمني ان اكون ولدت في زمن عبد الحليم وشاديه وسعاد حسني لانه زمن الرقه وكنت اتمني ان امثل مع سعاد حسني لاسيما ان  بعض الاشخاص يلقبوني بصغيره علي الحب لان اعتمدت علي اظهار ذلك في شكلي في المزج بين الطفوله والنضج ومن احب الفنانات العالميات الى قلبي  النجمة الراحلة  مارلين مونر و هي المفضله لي وبعض الاشخاص يشبهوني بها

CONVERSATION

0 comments:

إرسال تعليق